اتحاد الكرة يعلن حكام مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة وجيه أحمد، أسماء الأطقم التحكيمية المكلفة بإدارة المباريات المقرر إقامتها اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز في موسمها الحالي.

وجاءت اختيارات لجنة الحكام كالتالي:

مباراة سيراميكا كليوباترا ضد الإنتاج الحربي على استاد السويس الجديد في الخامسة مساءا، يديرها إبراهيم نور الدين، ويعاونه أسامة السيد وإيهاب فخري، وأحمد مقبل حكمًا رابعًا، وحكم الفيديو عمرو الشناوي ويساعده حسني سلطان.

يدخل فريق سيراميكا المباراة تحت قيادة مديره الفني هيثم شعبان، بمعنويات مرتفعة بعدما استعاد نغمة الانتصارات بالفوز الذي حققه على الإسماعيلي خلال الجولة الماضية بعد خوض 4 مباريات دون تحقيق أي فوز ويحتل المركز الثامن في جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة.

ويدخل الإنتاج الحربي اللقاء تحت قياد مديره الفني أحمد عبدالمنعم كشري، تحت شعار لا بديل عن الفوز في محاولة لتدارك النتائج المخيبة التي حققها الفريق في الدوري المصري هذا الموسم الذي يحتل فيه المركز الثامن عشر الأخير برصيد 14 نقطة.

مباراة المصري البورسعيدي ضد الجونة على استاد الإسكندرية الساعة السابعة مساءا، يديرها تحكيميًا أحمد الغندور، ويعاونه محمد محمود لطفي وإبراهيم السوداني، وهيثم يونس حكمًا رابعًا، وحكم الفيديو وائل فرحان ويساعده محمد يوسف.

لقاء الجريحان، حيث سقط المصري أمام الإسماعيلي خلال الجولة الماضية ويسعى للحفاظ على موقعه في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حيث يحتل المركز الرابع برصيد 26 نقطة، بينما سقط الجونة أمام طلائع الجيش برباعية ويتطلع لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عن خلال المباريات السابقة (آخر 5 مباريات تعادل 3 وخسر 2) ويحتل المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

أخبار ذات صلة

0 تعليق