جوجل تعلن أخيرا عن توفير حزمتها المكتبية Google Workspace لجميع المستخدمين

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
جوجل تعلن أخيرا عن توفير حزمتها المكتبية Google Workspace لجميع المستخدمين

أعلنت شركة جوجل رسميا عن توفر حزمتها المكتبية Google Workspace لجميع مستخدمي بريدها الإلكتروني جيميل. حيث يحتاج المستخدم فقط إلى حساب جوجل بسيط للبادأ في استخدامه، و هو ما كشفته الشركة عبر مقال مطول على مدونتها الرسمية.

و قالت جوجل  "من خلال توفير الحزمة المكتبية Google Workspace للجميع  فإننا نسهل على الأشخاص البقاء على اتصال ، والتنظيم ، وتحقيق المزيد معًا"، و أضافت: "يمكنك إنشاء مساحة تعاون آمنة في Google Chat لإبقاء الجميع على اطلاع دائم ، ومشاركة الأفكار ، وتتبع جميع معلوماتك المهمة في مكان واحد ، من مقاطع الفيديو والصور الخاصة برحلتك الأخيرة ، إلى جداول بيانات Google الخاصة بأسرتك. الميزانية السنوية. تساعدك الاقتراحات الذكية في جلب الملفات الموصى بها وتضمين الأشخاص المناسبين بسرعة باستخدام إشارات @ ، سواء كنت بصدد صياغة رسالة في Gmail للمجموعة بأكملها أو جدولة دعوة اجتماع في تقويم مشترك. للحفاظ على سير الأمور ، يمكنك استخدام لوحة الرسم الذكية لإنشاء قائمة تحقق في مستندات Google وتعيين الأدوار والخطوات التالية بسرعة. وإذا كان مشروعك يستدعي محادثة عفوية ، فيمكنك تقديم المستند أو الورقة أو الشريحة التي تعمل عليها معًا مباشرةً في مكالمة Google Meet بنقرة واحدة فقط."

5871b11d6a.jpg

و تحدثت جوجل كذلك عن ميزة Spaces أو المساحات بالقول: "بدءًا من اليوم ، يمكنك تمكين التجربة المتكاملة في Google Workspace من خلال تشغيل Google Chat. استخدم الغرف في Google Chat كمكان مركزي للاتصال والإنشاء والتعاون مع الآخرين. خلال فصل الصيف ، سنطور الغرف لتصبح مساحات/ Spaces  ونقدم واجهة مستخدم مبسطة ومرنة تساعدك على البقاء على اطلاع بكل ما هو مهم. مدعومًا بميزات جديدة مثل ترابط الموضوع المضمّن ، ومؤشرات التواجد ، والحالات المخصصة ، وردود الفعل التعبيرية ، والعرض القابل للطي ، سوف تتكامل Spaces بسلاسة مع ملفاتك ومهامك ، لتصبح منزلك الجديد في Google Workspace لإنجاز المزيد من المهام معًا. تعرف على المزيد حول رؤيتنا للتعاون في Spaces."

7e84ce2c47.jpg

و كشفت جوجل كذلك عن Google Workspace Individual ، الذي وصفته بأنه "يقدم حلاً فعالاً وسهل الاستخدام تم إنشاؤه لمساعدة الأشخاص على تنمية أعمالهم وإدارتها وحمايتها."، كما أضافت جوجل أنه "يمكن لأصحاب الأعمال الصغيرة الفردية إنجاز المزيد والظهور بشكل أكثر احترافًا وخدمة عملائهم بشكل أفضل. بناءً على تجربة Google Workspace المتكاملة، حيث يوفر الحل إمكانات متميزة ، بما في ذلك خدمات الحجز الذكية واجتماعات الفيديو الاحترافية وتسويق البريد الإلكتروني المخصص والمزيد في الطريق. ضمن حساب Google الحالي الخاص بهم ، يمكن للمشتركين بسهولة إدارة جميع التزاماتهم الشخصية والمهنية من مكان واحد مع الوصول إلى دعم Google لتحقيق أقصى استفادة من الحل الخاص بهم."


0 تعليق