بعد تربعه على عرش أغنياء العالم.. هل يدخل جيف بيزوس عالم كرة القدم

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عندما يتنحى جيف بيزوس عن منصبه كرئيس تنفيذي لشركة أمازون في وقت لاحق من هذا العام ويسلم زمام الأمور إلى بائع التجزئة العالمي لكبير المسؤولين التنفيذيين آندي جاسي، سيكون لديه بعض الوقت ليقتل.

 

على الرغم من أنه لا يوجد شيء وشيك، فمن الممكن أن يملأ اللاعب البالغ من العمر 57 عامًا جدوله بشكل جزئي على الأقل من خلال أن يصبح مالكًا جزئيًا لفريق كرة القدم في واشنطن.

 

وفقًا لوثائق المحكمة التي حصلت عليها فرونت أوفيس سبورتس، تحدث محامي بيزوس مع شركة Moag & Co، وهي شركة مصرفية استثمارية رياضية مقرها بالتيمور والتي تمثل ثلاثة من مالكي الأقليات الذين يمتلكون مجتمعة 40% من المنظمة ويريدون الخروج.

 

الاتصال معقد، لكن أصحاب الأقلية - المدير التنفيذي للعقارات دوايت شار

والرئيس التنفيذي لشركة فيديكس فريد سميث والمستثمر روبرت روثمان - أبرموا صفقة لبيع أسهمهم، لكن مالك الأغلبية دانييل سنايدر منع البيع، في خطوة ذات صلة، رفع سنايدر دعوى تشهير مدعيا أن شار قاد "حملة ابتزاز" لإجبار سنايدر على بيع حصته في الفريق، تلك الدعوى القضائية، التي رفعت ضد شركة MEA WorldWide الإعلامية الهندية.

 

في الدعوى القضائية، ادعى محامو سنايدر أن شركة MEA WorldWide نشرت سلسلة من القصص الكاذبة ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي بشكل خاطئ تفيد بأن سنايدر كان على صلة بالاتجار بالجنس وكان قريبًا من المتحرش الجنسي جيفري إبستين، وفقًا لـ Front Office Sports، كتب محامو

سنايدر أن جون موج، مؤسس شركة Moag & Co، لديه معرفة مسبقة بحملة التضليل الفاسدة التي تقوم بها شركة MEA WorldWide من خلال نشر الأكاذيب الخبيثة حول سنايدر.

 

في تطور مثير للاهتمام ، نشرت صحيفة واشنطن بوست - المملوكة لبيزوس - تقريرًا مفاجئًا حول ظروف الموظفات داخل منظمة واشنطن في نفس الوقت الذي بدأت فيه القصص الكاذبة ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي حول سنايدر تتسرب.

 

لكن لا يبدو أن بيزوس لديه أي نية سيئة تجاه سنايدر، حيث قضى بعض الوقت مع الرجل البالغ من العمر 56 عامًا منذ أن اشترى قصرًا مساحته 27000 قدم مربع في واشنطن في عام 2016 وأنفق 12 مليون دولار لتجديده، وفقًا لشبكة سي بي إس.

 

في هذه المرحلة، فإن الرابط الرئيس بين بيزوس و WFT هو ذكر محاميه في دعوى تشهير، ولكن بالنظر إلى أن المصادر تقول إن بيزوس قريب من العديد من مالكي الدوري الحاليين، ويمكنه حرفياً شراء كل فريق في league.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق