(شاهد) لعبة البقاء على قيد الحياة Valheim تبيع أربعة ملايين نسخة في ثلاثة أسابيع

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقد مرت ثلاثة أسابيع فقط منذ أن أطلق فريق Iron Gate Studio، المكون من خمسة أشخاص في السويد، Valheim وقد حققت نجاحًا كبيرًا بالفعل، تم بيع أكثر من أربعة ملايين نسخة من لعبة البقاء على قيد الحياة التعاونية Viking على الرغم من أنها لا تزال قيد الوصول المبكر على Steam.

 

تجري أحداث Valheim في عالم مفتوح تم إنشاؤه من الناحية الإجرائية في Viking afterlife، حيث تبدأ بلا شيء تقريبًا، ستحتاج إلى التخلص من الطعام والمواد وستكون الأدوات الحرفية وبناء الملاجئ ومحاربة الآلهة والمخلوقات، قد يبدو كل هذا مألوفًا، ولكن يمكن الوصول

إليه أكثر من العديد من ألعاب البقاء الأخرى - لن تموت إذا لم تأكل، على سبيل المثال، لا داعي للقلق بشأن حمل السلاح ضد لاعبين آخرين إلا إذا كنت ترغب في ذلك، تدعم ميزة اللعب التعاوني ما يصل إلى 10 لاعبين، لذا يمكنك اللعب مع تسعة من أصدقائك.


بمساعدة كل ذلك، بالإضافة إلى درجة من التلميع المفقودة في العديد من ألعاب الوصول المبكر ومقطورة معدنية للغاية، انطلق Valheim بطريقة ضخمة، في نهاية الأسبوع الماضي، وصل عدد

اللاعبين إلى أكثر من 500000 لاعب، وهو إنجاز لم تحققه سوى أربع ألعاب أخرى على Steam، حتى الضاربون الكبار مثل Grand Theft Auto V و Destiny 2 تصدّروا في نطاق 130.000-150.000، تقول Iron Gate إن اللاعبين أمضوا بالفعل أكثر من 10000 عام في الاستكشاف والبناء والقتال في لعبتها.

 

أثبتت Valheim أنها تحظى بشعبية بين مشاهدي Twitch والمشاهدين أيضًا، وبلغت ذروة المشاهدة المتزامنة عند 188000 في وقت سابق من هذا الأسبوع.

 

يبقى أن نرى ما إذا كان Valheim يمكنه الحفاظ على هذا المستوى من الاهتمام والزخم على المدى الطويل حيث تواصل Iron Gate العمل في اللعبة، على الرغم من أنه مخصص للكمبيوتر الشخصي فقط في الوقت الحالي، إلا أن إصدارات وحدة التحكم والأجهزة المحمولة المستقبلية ستعزز الاهتمام بالتأكيد.

0 تعليق