الحماية المدنية الجزائرية 2019 نتائج الحمايه المدنيه بالجزائر اليوم | رابط الإستعلام المباشر عن النتيجة

عرب فور نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث الحميع عن نتائج الحماية المدنية في الجزائر 2019، من الذين تقدموا لتلك المسابقة وهي عون حماية دولة بالجزائر، ولقد تم الإفصاح عنها منذ مدة. فيما صرحت مديرية المدنية حول الشروط اللازم تواجدها في المتقدمين والأوراق اللازمة للتقديم في مسابقة عون الحماية المدنية في الجزائر 2019.

نتائج الحماية المدنية في الجزائر 2019

كانت المسابقة تشتمل على مجموع 2600 وظيفة في حماية مدنية الجزائر ذكور واناث، وسوف ننقل لكم من خلال المقال رابط نتائج الحماية المدنية في الجزائر 2019، للإطلاع على أسماء الناجحين في مسابقة عون الحماية المدنية بالجزائر.

وفي هذا الصدد صرحت بعض المصادر، عن قرب إعلان النتيجة الخاصة بمسابقة الحماية المدنية في الجزائر 2019، حيث يتم الآن الفرز والمراجعة الأخيرة استعدادا لإعلان أسماء الناجحين في مسابقة الحماية المدنية للتوظيف في عون حماية مدنية الجزائر، كما قالت المديرية العامة للحماية أنه سبب تأخير الإعلان عن النتائج هو عمل الإجراءات المطلوبة.

نتائج مسابقة الحماية المدنية في الجزائر 2019

تجدر الإشارة أن مديرية الحماية في الجزائر صرحت في وقت سابق عن بدء التقديم في مسابقة الحماية المدنية للتوظيف بعدد 2600 عون من الذكور والإناث، كما حددت نحو خمسين وظيفة من نصيب النساء وعدد 2250 وظيفة للرجال، وقالت المديرية أنه سوف يتم توزيع الوظائف وفقا للمؤهل الدراسي.

نتائج الحماية المدنية 2019

ينتظر الجميع الإفصاح عن نتيحة مسابقة الحماية بالجزائر 2019 وإعلان أسماء المقبولين في مسابقة عون حماية المدنية، حيث طال انتظارها، وللاستعلام عن نتائج المسابقة فور ظهورها (اضغط هنا ).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق