“الان”رابط وزارة العمل والشؤون الاجتماعية| molsa.gov.iq صرف رواتب الدفعة الخامسة للمشمولين بصرف براتب الرعاية الاجتماعية

عرب فور نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق، بين الحين والآخر، بالإعلان عن أعمالها التي تخص أعمال الرعاية الاجتماعية للعمال ولمحدودي الدخل، وأيضا من هم دون حد الفقر، بالدولة، ونشر مواعيد شمولهم بالدعم الاجتماعي، وقد أعلنت عن موعد صرف رواتب الإعانة للعمال المضمونين بالوزارة، وكذلك موعد صرف الإعانات للمشمولين بالدعم، بالدفعة الخامسة.

قامت دائرة الرعاية الاجتماعية بدولة العراق بالإعلان على فترات عن أسماء المشمولين بالدعم، الوجبة الأولى وحتى الرابعة، منذ فترة، وذلك بنشر ملفات بي دي اف بأسماء المستفيدين من الدعم، وذلك لمحتاجي الإعانة الاجتماعية، وذلك للمتقدمين عن عام 2016، نعرض عليكم موعد الإعلان عن الدفعة الخامسة من الدعم على رابط دائرة الرعاية الاجتماعية العراقية.

صرف الدفعة الخامسة ورواتب العمال المضمونين

بعد تقدم عدد كبير من الأسر،حوالي مليون و200 ألف، للحصول على راتب شهري كإعانة، أعلن السيد باسم عبد الرازق شمول الدعم لحوالي 83 ألف أسرة، وأن موعد صرف الرواتب الشهرية لهم قد بدأ، وسيتم الإعلان عن أسماء جميع المشمولين بالدعم عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق، كما تم تحديد موعد صرف الإعانات الشهرية للعمال المضمونين .

رابط دائرة الرعاية الاجتماعية العراقية

وهو الرابط الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية، (الرابط لا يعمل الآن، وسيبدأ العمل بعد إعلان أسماء المشمولين بالدعم)، والذي يمكن للمواطنين محدودي الدخل، فوق حد الفقر، ممن تنطبق عليهم شروط صرف الإعانات المادية، من التعرف على كشوف أسمائهم والتوجه لفروع الوزارة لاستكمال الإجراءات.

ونتابع معكم أسماء المستفيدين من الوجبة الخامسة أسماء المشمولين بالدعم، وتم تنزيلها على ملف بي دي اف.

ويتم تخصيص رقم 1018 للإبلاغ عن التجاوزات، أو الشكاوى، وتقوم الوزارة بمراجعة الطلبات بشكل منهجي ومنظم وتتابع الطلبات وتقوم بمراجعتها جيدا منعا للغش.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق